انطلاق الملتقى الفكري للواعظات بمسجد  العارف بالله بسوهاج

الملتقى الفكري للواعظات بمسجد  العارف

الخميس، 19 فبراير 2026 - 04:47 م

خالد حسن

في أجواء إيمانية وروحانية عامرة، شهد مسجد سيدي العارف بالله بسوهاج، اليوم الخميس الموافق 19/2/2026م، انعقاد الملتقى الفكري للواعظات، وذلك ضمن فعاليات مديرية أوقاف سوهاج في أول أيام شهر رمضان المبارك. جاء الملتقى بحضور كلٍّ من: الدكتورة صباح محمود عثمان و الدكتورة فاطمة محمد المهدي، عميد كلية الدراسات الإسلامية بسوهاج الدكتور أحمد رمضان، مدير الدعوة الشيخ عبدالعاطي مزيد، مدير إدارة أوقاف بندر سوهاج كما عُقد الملتقى الفكري العام بالمسجد بحضور:الشيخ عبدالعاطي مزيد، مدير إدارة أوقاف بندر سوهاج والشيخ محمد السيد، إمام مسجد سيدي العارف بالله بسوهاج وتناول الملتقى عددًا من القضايا الدعوية والفكرية المهمة، مؤكدًا على الدور المحوري للواعظات في نشر الوعي الديني الصحيح، وترسيخ القيم الأخلاقية، وتعزيز منهج الوسطية والاعتدال، خاصة خلال شهر رمضان المبارك. وتأتي هذه الفعاليات في إطار خطة المديرية لتكثيف الأنشطة الدعوية والفكرية بمختلف مساجد المحافظة طوال الشهر الفضيل، بما يسهم في تعميق الوعي الديني وخدمة المجتمع، وإبراز رسالة المسجد في بناء الإنسان وصيانة القيم.